الدرعية يتخطى الجيل

صورة التقطت أمس من مباراة الجيل والدرعية التي كسبها الأخير بهدف دون مقابل في دوري الأولى (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.03 | 01:14 am

حقق فريق الدرعية الأول لكرة القدم، الانتصار الأول في تاريخ المواجهات المباشرة أمام الجيل في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، أمس، بهدف دون مقابل.
وقاد نواف شراحيلي، لاعب فريق الدرعية، فريقه إلى فوز مهم في افتتاح الجولة الـ 19 من الدوري بتسجيله الهدف الوحيد.
وصعد الدرعية إلى المركز الخامس في سلم الترتيب برصيد 33 نقطة من 9 انتصارات و6 تعادلات و4 خسائر، فيما تبقى الجيل على رصيده السابق بـ 21 نقطة في المركز الـ 12 من 5 انتصارات و6 تعادلات و8 خسائر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News