الشابي يعالج أخطاء اللاعبين
صورتان التقطتا أمس للثنائي نواف الصاعدي وسعد بقير لاعبي فريق أبها خلال التدريبات، استعدادًا للقاء الهلال غدًا في الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين(المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.03 | 01:26 am
فرض التونسي عبد الرزاق الشابي مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، مناورة في التدريبات أمس ضمن الاستعدادات لمواجهة الهلال غدًا، في الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوقف الشابي المناورة أكثر من مرة سعيًا منه إلى تصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.
وكانت التدريبات قد بدأت بالتركيز على النواحي اللياقية، ومن ثم أدى اللاعبون تمارين تكتيكية تضمنت الضغط على حامل الكرة واللعب من لمسة واحدة.