القادسية يفتح ملف أبها
صورة التقطت أمس للاعبي القادسية يركضون في بداية الحصة المسائية في إطار استعداداتهم للقاء ضمك السبت المقبل (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.02.03 | 01:51 am
استأنف فريق القادسية الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على ملعبه بعد أن منح اللاعبين إجازة لمدة 24 ساعة عقب لقائهم أمام الوحدة، الأحد، وذلك استعدادًا لمواجهة ضمك، السبت المقبل، في أبها ضمن الجولة الـ 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقسّم التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا أساسيين في لقاء الوحدة، وخضعوا لتمارين استرجاعية، فيما أدت المجموعة الثانية تمارين لياقية ومناورة تكتيكية على منتصف الملعب.
وينتظر أن يبدأ المناعي، اليوم، شرح الطريقة الفنية التي ينوي انتهاجها أمام ضمك نظريًا قبل أن يطبقها عمليًا.