اليوم.. الأخضر تحت 20 عاما ينهي المعسكر
صورة التقطت أمس من الحصة التدريبية للمنتخب على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج
2021.02.03 | 02:02 am
يختتم المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، اليوم، معسكره الاستكشافي في مدينة جدة، الذي يأتي في إطار المرحلة الثانية من خطة الإعداد لكأس آسيا “تحت 20 عامًا” 2023.
وأجرى “الأخضر” حصته التدريبية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية، تحت إشراف صالح المحمدي، المدير الفني، والجهاز الفني المساعد، التي بدأت بتطبيق اللاعبين تمرينًا على التمرير، أعقب ذلك مران الاستحواذ على الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل مساحة الملعب.
الجدير بالذكر، أن هذا التجمّع يعد الثاني ضمن خطة طويلة المدى، تشمل عدة تجمعات استكشافية، تليها معسكرات إعدادية، تحضيرًا لكأس آسيا للشباب.