الهلال يطلب الحمدان
الرياض ـ عبد الله الحنيان
2021.02.03 | 02:16 am
تحرَّكت إدارة نادي الهلال لشراء المدة المتبقية من عقد عبد الله الحمدان، مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، الذي وقَّعت معه الإدارة الزرقاء عقدًا، الأسبوع الماضي، بحسب مصادر خاصة بـ “الرياضية”.
وذكرت المصادر ذاتها، أن إدارة نادي الهلال أجرت، أمس، اتصالًا بنظيرتها الشبابية، برئاسة خالد البلطان، وطلبت شراء المدة المتبقية من عقد المهاجم الدولي، تمهيدًا لضمِّه إلى الصفوف الزرقاء، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الجارية.