|


الهلال يأمل في مصالحة جماهيره بنقاط أبها

الرياض - الرياضية 2021.02.03 | 07:40 pm
يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم، في مصالحة جماهيره، بعد فقدانه كأس السوبر السعوي أمام النصر غريمه 3-0، السبت الماضي، عندما يستضيف أبها، على ملعب الملك فهد الدولي، الخميس، لحساب الجولة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدخل الأزرق المباراة بعد سلسلسة من التعثرات، على مستوى الدوري قبل الخسارة في موقعة السوبر، حيث تعادل في 4 مباريات وانتصر في واحدة في آخر 5 لقاءات لعبها في الدوري، ما كلفه الكثير من النقاط.
وفقد حامل لقب الدوري في لقاء أبها الذي فرض التعادل 1-1 في مباراة الفريقين ضمن الدوري الأول، سلمان الفرج قائد الفريق الذي تعرض إلى لالتواء شديد في مفصل القدم، إضافة إلى الإيطالي سيبيستيان جيوفينكو، وسالم الدوسري الذي غاب عن التدريبات في اليومين الماضيين بسبب تعرضه للإنفلونزا.
على الطرف الآخر، يسعى الفريق الجنوبي، إلى استغلال ظروف خصمه، والخروج بنقاط المباراة، أو تكرار نتيجة الذهاب التي فرض فيها التعادل 1-1.
ويعول أبها على تألق تألق سعد بقير لاعبه الذي ساهم في 4 أربع أهداف خلال آخر 5 مباريات، كما يأمل في أن يستعيد ستراندبيرج هداف الدوري والفريق بـ10 أهداف، حاسته التهديفية التي غابت في مبارياته الثلاث الأخيرة.