بعد 31 عاما.. هجر يرد الثلاثية
صورة التقطت أمس من مباراة هجر والكوكب التي انتهت بفوز الأول بثلاثية دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ 19 (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.02.04 | 12:48 am
احتاج فريق هجر الأول لكرة القدم إلى 31 عامًا، من أجل رد الخسارة بثلاثية نظيفة من ضيفه الكوكب، بعد فوزه أمس بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي هجر في الأحساء، ضمن الجولة الـ 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وسبق للكوكب أن فاز على هجر بالنتيجة ذاتها في الـ 28 من أكتوبر لعام 1980م في دوري الدرجة الأولى.
وسجل أهداف هجر في المباراة حسن المحمد ولازارو وراشد السالم، ليرفع رصيده النقطي إلى 34 نقطة في المركز الرابع، فيما تراجع الكوكب إلى المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.
ورفع هجر رصيده إلى 34 نقطة رابعًا، فيما توقف رصيد الكوكب عند 22 نقطة في المرتبة الـ 12.