النهضة يتفوق على الشعلة
صورة التقطت أمس من مباراة الشعلة والنهضة التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل ضمن مواجهات الجولة الـ 19 (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الرياض ـ الرياضية
2021.02.04 | 12:49 am
جدَّد فريق النهضة الأول لكرة القدم تفوقه على نظيره الشعلة خلال المواجهات المباشرة التي تجمع الفريقين أخيرًا، بعد فوزه أمس “1ـ0” على ملعب نادي الشعلة في الخرج، ضمن الجولة الـ 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى.
وسجل هدف المباراة الوحيد للنهضة المالي شيبان تراوري في الدقيقة 23 من عمر المباراة. ومنذ مواجهة الفريقين في موسم 2018 التي انتهت للشعلة “1ـ0”، لم ينجح الشعلة في الفوز على النهضة، حيث خاض الفريقان بعد ذلك 4 مباريات انتهت اثنتان للنهضة مقابل تعادلين، قبل أن يضيف الفوز الثالث أمس.