الاتفاق يفقد الكويكبي
الدمام ـ وليد الصيعري
2021.02.04 | 01:18 am
اختتم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة العين، اليوم، بتدريبٍ مساء أمس، غاب عنه محمد الكويكبي، الجناح، إثر تخلفه عن السفر لنقص الجاهزية، بعد إصابته أخيرًا بالإنفلونزا الموسمية.
وقاد خالد العطوي، مدرب الاتفاق، التدريب على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، فور وصول الفريق إلى الباحة قادمًا، بالطائرة، من الدمام.
وبعد الإحماء والتمارين اللياقية الخفيفة، طبقت مجموعتان، وزعهما العطوي، حزمة جمل تكتيكية، قبل خوض مناورة على جزء من أرضية الملعب.
وتنطلق المباراة في الساعة 4:05 عصرًا، مفتتِحةً الجولة الـ 17 من الدوري.