الجيش يضم داودي الرائد
بريدة ـ نايف البدراني
2021.02.04 | 01:35 am
وقَّع المغربي جلال الدين داودي، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم السابق، للجيش الملكي المغربي الذي ينافس في بلاده. وجاء توقيع المخالصة مع المغربي من قبل إدارة الرائد بناءً على تقرير البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، وتعويضه بلاعب وسط. ومثَّل داودي الرائد لمدة موسم ونصف الموسم، حيث لعب 36 مباراة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أحرز خلالها تسعة أهداف، إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة. وضمن المباريات الـ 16، التي لُعبت الموسم الجاري، شارك المغربي في 12 مواجهة زار فيها الشباك مرتين، وصنع هدفًا.