مناورة تنهي معسكر الأخضر
صورة التقطت أمس من المناورة الكروية الأخيرة التي جمعت لاعبي الأخضر الصغير تحت 20 عامًا في ختام معسكره الإعدادي في جدة (المركز الإعلامي ـ المنتخب)
الرياض ـ مازن العسرج
2021.02.04 | 01:40 am
أجرى المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، أمس، مناورة بين الفريقين الأبيض والأخضر، وذلك في ختام معسكره الاستكشافي في مدينة جدة، الذي جاء في إطار المرحلة الثانية من خطة الإعداد لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.
وانتهت المناورة التي جرت على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية بالتعادل “3ـ3”، وهدف من خلالها صالح المحمدي، المدير الفني، إلى الوقوف على المستويات الفنية للاعبين في ختام مرحلة الاستكشاف الثانية.
وجاء هذا التجمّع الثاني ضمن خطة طويلة المدى تشمل عدة تجمعات استكشافية، تليها معسكرات إعدادية، تحضيرًا لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.
