|


النصر الإماراتي يتعاقد مع دياز

دبي - الألمانية 2021.02.04 | 02:36 pm

أعلن نادي النصر الإماراتي، الخميس تعاقده مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز حتى عام 2022، خلفاً للكرواتي كرونوسلاف يورشيتش الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.
وتقلصت آمال النصر الذي تعرض لخسارة قاسية امام الجزيرة 0-3 في المرحلة الماضية من الدوري المحلي، في المنافسة على اللقب ليتراجع للمركز الرابع بفارق 11 نقطة عن الشارقة المتصدر.
وخلال المؤتمر الصحافي لتقديم المدرب الجديد، قال عبد الرحمن أبوالشوارب رئيس النصر الذي كان الأكثر نشاطاً في سوق الانتقالات هذا الموسم دون أن يحقق النتائج المرجوة، اختيار دياز جاء بعد مفاضلة بين عدة مدربين مشيرًا إلى أن طموحاتهم كبيرة معه".
من جهته، قال ديازصاحب الـ61 عاماً: "أعرف أني أتواجد في ناد كبير لديه طموحات كبيرة في المنافسة على الألقاب، وسأعمل على تحقيق هذه الطموحات وأن يظهر النصر بشخصية قوية ويأخذ زمام المبادرة دائما".
وتابع المهاجم الدولي الأرجنتيني السابق: "الهدف من العمل في الأندية الكبيرة هو تحقيق طموحاتها وأهدافها، وسبق أن عملت مع أندية عربية وقدت الهلال السعودي إلى منصات التتويج بعد غياب".
وسيكون النصر المحطة التدريبية الرابعة في المنطقة العربية لدياز بعد الهلال والاتحاد السعوديين، حيث تولى قيادة الأول في الفترة من 2016 إلى 2018 وأشرف على الثاني من يوليو حتى سبتمبر 2018، بالإضافة إلى بيراميدز المصري من فبراير 2019 حتى مايو.
كما قاد دياز منتخب الباراغواي بين عامي 2014 و2016 وأندية ريفر بلايت وسان لورنزو وانديبندينتي الأرجنتينية، وكان بوتافوغو البرازيلي آخر محطاته التدريبية في نوفمبر 2020، لكنه أُقيل من منصبه بعد 3 أسابيع من تعيينه بسبب مشاكل صحية.


النصر الإماراتي يتعاقد مع دياز

النصر الإماراتي يتعاقد مع دياز

النصر الإماراتي يتعاقد مع دياز