الحديد يعالج الأخطاء
جدة ـ الرياضية
2021.02.05 | 12:34 am
فرض الأردني محمود الحديد، المدرب الجديد لفريق الوحدة الأول لكرة القدم، أمس، تدريبات تكتيكية خاصة على لاعبي خط الدفاع، لعلاج الأخطاء التي وقعت في مباراة القادسية في الجولة السابقة من الدوري، التي انتهت بالتعادل “2ـ2”.
كما اعتمد المدرب خلال الحصة التي جرت على رديف ملعب الجوهرة، أمس، على الكرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، في محاولة لاختراق دفاع الأهلي في مباراة اليوم لحساب الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
