المولد يقطع صيام الأهداف
صورة التقطت أمس لفهد المولد يحتفل بهدفه مع البرازيلي رومارينيو المهاجم والمغربي كريم الأحمدي لاعب الوسط (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف
2021.02.05 | 12:50 am
قطع فهد المولد، جناح الاتحاد، صيامه التهديفي بتسديدة خادعة ولجت شباك الفتح، أمس في الجولة الـ 17 من الدوري.
واستغرق غيابه عن إحراز الأهداف 109 أيام “3 أشهر و17 يومًا”، علمًا أن إصابة عضلية أبعدته عن الجولات الخمس التالية لديربي جدة، أمام الأهلي، في الجولة الثالثة.
وافتتح المولد أهداف فريقه في الدوري، أمام الاتفاق في 18 أكتوبر الماضي، ضمن الجولة الأولى.
وبين الجولتين الأولى والـ 17، شارك في 11 مباراة، إحداها في البطولة العربية، عجز عن التهديف فيها مكتفيًا بصناعة هدف وحيد.
