عودة بعد غيبة
صورة التقطت أمس لعبد الرازق حمد الله لاعب فريق النصر يستعد لتنفيذ ركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثاني في مرمى التعاون تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ خالد الرشيد
2021.02.05 | 01:14 am
منعت الجاهزية الكاملة المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، من المشاركة أساسيًّا في مواجهة التعاون أمس، وجلس على الدكة، بناء على تقارير الإسباني هوجو كاماريرو، المعد البدني للفريق، الذي أوصى بمشاركته في الشوط الثاني.
وبالفعل دفع الكرواتي هورفات مدرب الفريق، بحمد الله في بداية الشوط الثاني، ونجح المغربي في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء للمرة الأولى في الدوري منذ الجولة السابعة أمام الاتفاق.
