القادسية.. مسحة قبل رحلة أبها

صورة التقطت أمس للتونسي يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم أثناء إجراء المسحة الطبية برفقة كافة اللاعبين (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2021.02.05 | 01:30 am

خضع لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم، والجهازان الفني والإداري، أمس، إلى مسحة طبية، وذلك ضمن الاحترازات والبروتوكول الخاص بفيروس كورونا “كوفيد 19”.
وينص البروتوكول الطبي، على إجراء مسحة طبية قبل أي مباراة بـ48 ساعة.
وتأتي المسحة الطبية التي أجراها أفراد فريق القادسية، قبل مواجهة الفريق أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجمعهم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News