الاتحاد يعزف ألحان الرباعية
عاد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى مقدمة سباق الصدارة، بعد تحقيقه فوزًا عريضًا على الفتح، ضيفه، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة، ضمن المرحلة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وبات الفريق الغربي “28 نقطة”، على بُعد أربع نقاط فقط من الشباب، متصدر الترتيب “32 نقطة”، ونقطتين عن الأهلي، والهلال الذي تعثر بالخسارة أمام أبها، لكنَّ الثلاثي لعب مباراةً أقل من الهلال “16”، فيما توقف رصيد الفتح عند 18 نقطة في المركز الـ 12. في حين، أنعش فريق النصر الأول لكرة القدم آماله في المنافسة على لقب الدوري، بانتصاره على التعاون 3ـ0 في المباراة التي جرت على ملعب “مرسول بارك”، ضمن الجولة ذاتها. ورفع الأصفر رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، مع امتلاكه مباراة مؤجَّلة بسبب مشاركته في كأس السوبر السعودي، بينما تجمَّد رصيد التعاون عند 25 نقطة في المركز الخامس.
وسقط فريق الهلال بالخسارة أمام أبها، ضيفه، 2ـ3، ليفقد صدارة الترتيب في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ليواصل الأزرق نزيف النقاط في آخر خمس مباريات دوريَّة. وتجمَّد رصيد الهلال عند 30 نقطة في المركز الثاني قبل مباراة العين، الثلاثاء، المؤجَّلة من الجولة الـ 16، فيما رفع أبها رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع، ويواجه الاتفاق في الجولة الـ 18..
