|

ثنائية الفتح تعيد بريجوفيتش إلى ذكريات 2019

جدة - الرياضية 03:21 | 2021.02.05
في يناير 2019، حفلت فترة الشتاء بتعاقدات متتالية لإدارة نادي الاتحاد، داعمة صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعدد من الأسماء الثقيلة، بينها آنذاك الصربي ألكسندر بريجوفيتش، الذي قبل العرض الاتحادي وأصبح أحد عناصره قبل نحو عامين.
وشارك الصربي سريعاً مع الاتحاد عبر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ولكنه لم يدخل الأجواء بالسرعة المأمولة، حيث سجل هدفين في مباراتين متفرقتين، ثم انتظر حتى منتصف أبريل، ليظهر في وقت ملائم، عندما حان موعد الكلاسيكو أمام النصر، وقاد فريقه إلى انتصار (3-2)، كان نصيبه منها هدفين.
وبعد ذلك بأيام عاد بريجوفيتش للتألق بالقميص الأصفر، وتمكن من تسجيل ثلاثية «هاتريك» في شباك الفتح، قبل إغلاق ملف الموسم بمباراة واحدة، لينهيه بسبعة أهداف، ما جعل الجماهير الاتحادية ترمي بأحلامها على كاهله.
في موسم 2020-2021، لم تبتسم الظروف للمهاجم الصربي مع الاتحاد، حيث قضى الدور الأول دون أن يتم تقييده في صفوف الفريق، ولكن أصفر جدة فضل الاستعانة بخدماته في الصيف الحالي، وبدت مستوياته متفاوتة، مع مشاركات خجولة، لا تكتمل معها الدقائق الـ90 في معظم الأحيان.
قليل من التفاؤل الاتحادي بدأ في الظهور مجدداً، بعد أن نجح ألكسندر في المساهمة الفاعلة خلال فوز فريقه (4-1) أمام الفتح، في الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في تسجيل هدفين في مباراة دورية واحدة، مستعيداً الذكريات التي مضى عليها أكثر من عام ونصف العام.