|


المناعي: القادسية يمر بأصعب فترة

الخبر - الرياضية 2021.02.05 | 07:20 pm

أكد التونسي يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، أن فريقه يمر بفترة تعد الأصعب خلال الموسم بسبب الإصابات والغيابات التي يعاني منها، مشيراً إلى أنهم لم يتدربوا قبل مباراة ضمك بـ 48 ساعة لظروف خارجة عن الإرادة.
ويستعد القادسية لمواجهة ضمك، السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة لحساب الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال المدرب التونسي في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: " نمر منذ شهر بفترة صعبة وتعد أصعب فترة فى الموسم بسبب الإصابات والغيابات لأسباب صحية ونعاني من نقص منذ فترة طويلة، لكن
بعزيمة اللاعبين والتفاف الإدارة والجهازين الفني والإداري ازددنا قوة وزادت عزيمة اللاعبين".
وأضاف المناعي: "استعدادتنا لمواجهة ضمك جاءت في ظروف صعبة جداً، حيث واجهنا أسبوع صعب جداً بكل المقاييس، ولم يكن لدينا وقت ولا ملعب للتدريب، وقبل ساعة من تمرين أمس توجهنا لإجراء مسحة كورونا، ولم نتدرب قبل المباراة بـ 48 ساعة لظروف خارجة عن الإرادة، إضافة إلى أننا واجهنا رحلة شاقة بسبب ظروف الطيران".
وبين مدرب القادسية أنهم يسعون للتغلب على جميع الظروف التي واجهتهم وعزل اللاعبين عن جميع الظروف المحيطة.
وحول الحديث عن رحيل حسن العمري هداف الفريق، أوضح المناعي،: "حسن العمري لاعب متميز والقلب النابض للقادسية، وهو لاعب محترف و يحب الفريق، وهو حالياً لاعب قدساوي، والأكيد أنه سيكمل معنا الموسم ويلعب بكل سعادة، وفي نهاية الموسم لا نعرف ما سيحدث، وكل ما يهمه حاليا هو مساعدة القادسية، ورغبته الأكيدة عدم مغادرة الفريق حالياً وهو مرتاح في اللعب معنا".