الحربي وحداويّا حتى 2024
جدة ـ عبد الله أحمد
2021.02.05 | 11:32 pm
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الوحدة اتفقت رسميًّا مع يوسف الحربي، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على ضمه لمدة 3 مواسم، بعد دخوله الفترة الحرة التي سمحت له بالتوقيع للوحدة دون موافقة ناديه الأصلي.
وبحسب مصادر “الرياضية”، فإن الحربي سيحصل على مليون ونصف ريال راتبًا سنويًّا في الموسم، ويزيد في الموسمين التاليين، حسب اتفاق الطرفين.
وأضافت المصادر نفسها أن الحربي تلقى عرضًا ماليًّا من ناديه الأهلي للتجديد أقل من عرض الوحدة، لذلك فضل اللاعب الخروج.
يذكر أن الحربي ينتهي عقده بالكامل مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وسينضم إلى الوحدة ابتداءً من الموسم المقبل.
بدورها، تواصلت “الرياضية” مع إدارة الأهلي، للتعليق على الخبر، لكنها فضلت عدم التعليق.