العطوي يجتمع.. ويطلب التعويض

الدمام ـ الرياضية 2021.02.05 | 11:38 pm

عقد خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، اجتماعًا مع لاعبي فريقه أمس قبل بداية الحصة التدريبية، وتطرق العطوي في الاجتماع إلى الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام العين.
وطالب العطوي لاعبيه بالتعويض في المباراة المقبلة أمام أبها، إذ تلقى فريق الاتفاق أمس الأول، الخسارة السابعة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام نظيره العين “0ـ1”، وبات يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة.
من جانب آخر، يجري البرازيلي إليريك دي سوزا، محمد الكويكبي، حامد الغامدي، وماجد النجراني، برنامجهم اللياقي مع المعد البدني في الصالة الرياضية في نادي الاتفاق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News