الشابي يريح أبها 48 ساعة
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.06 | 02:26 am
بدأ لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، راحةً لمدة يومين، بقرار من التونسي عبد الرزاق الشابي، المدرب، بعد فوزهم أمس الأول على الهلال.
ويعاود الفريق التدريبات، عصر غدٍ، استعدادًا لمواجهة الاتفاق، الخميس المقبل، في الدمام ضمن الجولة الـ 18 من الدوري.
وحاليًّا، تخلو صفوف كتيبة الشابي من أي إصابات.
وفاز لاعبوه 3ـ2 على الهلال، في الرياض، ضمن الجولة الـ 17.
