درويش يفتح ملف أحد
صورة التقطت أمس من تدريبات فريق الجيل الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة أحد في الجولة الـ20 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.02.07 | 12:20 am
افتتح المصري عبد الله درويش مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، ملف مواجهة الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام أحد على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، الإثنين المقبل.
وركز المصري درويش على الجوانب اللياقية والبدنية، قبل أن يفرض مناورة كروية على كامل الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين اعتمد فيها اللعب من لمسة واحدة والانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم والتسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية.
