أبها ينشد الخامس
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.07 | 12:56 am
يعود لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم، اليوم، للتدريبات بعد إجازة اليومين التي منحها لهم التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، عقب نهاية مباراتهم أمام الهلال، الخميس الماضي، التي كسبوها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويحل أبها ضيفًا على الاتفاق، الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يبدأ الشابي من تدريب اليوم في وضع الطريقة المناسبة لمواجهة الاتفاق، من أجل تحقيق الفوز الخامس خارج ملعبه في هذا الموسم.
