الشباب يتنازل عن الحمدان بـ 5 ملايين

الرياض ـ عبد الله الحنيان 2021.02.07 | 01:14 am

تنازلت إدارة نادي الشباب عن المدة المتبقية من عقد عبد الله الحمدان، مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، لنادي الهلال، مقابل خمسة ملايين ريال.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة الهلال دفعت ثلاثة ملايين ريال نقدًا، فيما تنازلت عن مستحقاتها البالغة مليوني ريال من انتقال نواف العابد إلى الشباب، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. يذكر أن الهلال كسب خدمات الحمدان، المهاجم الدولي، لمدة خمسة مواسم بعد التوقيع معه، في الفترة الحرة من عقده قبل أيام. وينتظر أن ينتظم الحمدان في تدريبات فريقه العاصمي الجديد، اليوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News