اجتماع يعدّ الجيل
صورة التقطت أمس لنافع السميري لاعب فريق الجيل الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - الجيل)
الأحساء - عادل الدحيلان
2021.02.08 | 12:33 am
عقد المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، اجتماعًا فنيًّا مطولًا مع لاعبيه أمس قبل بداية التدريبات الجماعية طالب من خلالها بأهمية الخروج بالنقاط الثلاث أمام أحد في افتتاح مواجهات الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى اليوم. واعتمد درويش مناورة كروية على كامل الملعب شهدت مشاركة جميع اللاعبين، ركز فيها على إغلاق منطقة المناورة والارتداد السريع من الدفاع إلى الهجوم والاعتماد على الكرات الطويلة.
