المولد يقود العدالة

صورة التقطت أمس للثنائي محمد بوعبد وإسماعيل مسلمي لاعبي فريق العدالة أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - العدالة)
الأحساء - عادل الدحيلان 2021.02.08 | 12:33 am

أعلنت إدارة نادي العدالة تعاقدها مع منصور المولد، مهاجم فريق ضمك الأول لكرة القدم، بنظام الإعارة، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.
ووقعت إدارة العدالة مع المولد لتمثيل الفريق في ما تبقى من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. ويعد المولد اللاعب الثاني الذي توقع معه إدارة العدالة أثناء فترة الانتقالات الشتوية بعد التوقيع مع عبد العزيز الجمعان.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News