المولد.. انتصار و7 خسائر

الرياض ـ أحمد الخلف 2021.02.08 | 12:53 am

يتطلع فهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى تحقيق فوزه التاريخي الثاني على الأهلي، عندما يخوض مع فريقه الخميس المقبل لقاء الديربي، ضمن الجولة الـ 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن أصل 14 مباراة ضد الأهلي فاز المولد مرة واحدة مع فريقه الاتحاد في الدوري، منذ تصعيده إلى الفريق الأول موسم 2012ـ2013، وكان الفوز في الدور الأول من دوري الموسم الجاري، بنتيجة “2ـ0”. وخسر المولد أمام الأهلي 7 مرات وتعادل في 6، ولم يغب عن الديربي إلا في 3 مواجهات، كانت الأولى في الدور الأول موسم 2017ـ2018 للإصابة، والثانية في الدور الثاني من الموسم نفسه لانتقاله بالإعارة إلى ليفانتي الإسباني في تجربة احترافية، والثالثة في لقاء الدور الأول في موسم 2019ـ2020 للإيقاف. وسجل المولد 3 أهداف في شباك الأهلي. وبعد عودته من الإيقاف ، سجل 4 أهداف فقط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News