ريزتش يريح ضمك

صورة التقطت أمس لمحمد المحاسنة حارس مرمى ضمك يتكئ على كرة خلال تدريبات الحراس (المركز الإعلامي - ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2021.02.08 | 01:03 am

يحصل فريق ضمك الأول لكرة القدم على راحة، اليوم، بعد خضوعه لتدريبٍ صباح أمس، غداة التعادل “2ـ2” مع القادسية، ضيفه، في الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واكتفى اللاعبون الذين بدؤوا المباراة بالركض في مضمار ملعب النادي، في خميس مشيط، 20 دقيقة، تلتها تمارين الإطالة.
وأدى الباقون، الذين توزعوا بين مجموعتين، جملاً فنية بالكرة على أجزاء من الملعب، واختتموا بمناورة على نصف مساحته.
وأبلغ الكرواتي كرشمير ريزتش، المدرب، الفريق باستئناف التدريبات غدًا، استعدادًا لاستضافة الهلال الأحد المقبل في الجولة الـ 18.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News