شمري الباطن يعود أمام الرائد

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2021.02.08 | 01:10 am

بينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن مدرب اللياقة في نادي الباطن سمح لفهد الشمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالعودة والمشاركة في المباريات الرسمية، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل شهر. وأشارت المصادر نفسها إلى أن بداية عودة الشمري ستكون أمام الرائد، الجمعة المقبل، في الجولة الـ 18 من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجمع الفريقين في بريدة. وكان الشمري خضع لجلسات علاجية استمرت ثلاثة أسابيع، وذلك للتعافي من إصابة الركبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News