الأهلي.. يخطف نيانج
جدة ـ عبد الله أحمد
2021.02.08 | 01:15 am
تحصلت إدارة النادي الأهلي على توقيع السنغالي مباي نيانج، لاعب نادي رين الفرنسي، في ساعة متأخرة أمس، وذلك لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك وفقًا لمصادر “الرياضية” الخاصة.
وكشفت لـ “الرياضية” المصادر ذاتها عن أن الأهلي حصل على صفقة نيانج بشكل مجاني، حيث لن تدفع الإدارة أي مبلغ مالي للنادي الفرنسي بحسب الاتفاق بين الأطراف الثلاثة، وسيتم التكفل بدفع الرواتب الشهرية التي كان يتقضاها اللاعب مع ناديه الفرنسي فقط.
إلى ذلك، حاولت “الرياضية” الاتصال بإدارة النادي الأهلي من أجل التعليق على الخبر، إلا أن جميع الاتصالات لم يتم الرد عليها.
