ساريتش ونيانج.. خارج الحسابات

جدة ـ مشعل العتيبي 2021.02.09 | 12:48 am

بيَّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الصربي ساريتش، والسنغالي نيانج، لاعبَي فريق الأهلي الأول لكرة القدم اللذين تمَّ قيدهما في الكشوفات أمس الأول قبل إقفال فترة التسجيل الشتوية، سيكونان خارج القائمة الأساسية لمواجهة الديربي أمام الاتحاد، بعد غد، على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة. وسيضطر الصربي فلادان، مدرب فريق، إلى الاكتفاء بالسوري عمر السومة، والمغربي إدريس فتوحي، والروماني ألكساندرو ميتريتا، والصربي فيجسا، والبرازيلي لوكاس ليما، الخماسي الأجنبي، للزج بهم في مواجهة الديربي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News