القادسية يعود دون الأساسيين

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.02.09 | 12:58 am

عاد فريق القادسية الأول لكرة القدم جزئيًا، أمس، إلى التدريبات، بعدما منح التونسي يوسف المناعي، المدرب، اللاعبين الذين بدؤوا مباراة ضمك، السبت الماضي، يوم راحة إضافيًا. واقتصرت الحصة التدريبية، في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، على اللاعبين الاحتياطيين. وبدأت باجتماع الطاقمين الفني والإداري معهم. فيما ينضم الأساسيون، اليوم، إلى زملائهم. إلى ذلك، تحدد نتيجة فحص طبي، الأسبوع الجاري على الأرجح، موعد عودة الكولومبي دانيلو أسبريلا، الجناح، والبرازيلي إديسون دا كروز، لاعب الوسط، إلى التدريبات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News