الغامدي يختبر التكتيك
اختبر فيصل الغامدي، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، خلال مران أمس، الأسلوب التكتيكي المزمع انتهاجه أمام الهلال، اليوم، في مؤجلة الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووضع الغامدي، الذي قاد العين مؤقتًا منذ إقالة الألماني مايكل سكيبه، المدرب، اللمسات الأخيرة على التشكيل الأساسي المفترض خوض المواجهة به، كما أجرى تدريبات لياقية، ووجه اللاعبين بتنفيذ جمل فنية وتكتيكية خلال المران.
ويتسلم الإسباني بابلو ماشين، المدرب الجديد، دفة الفريق الفنية بعد الغامدي.
5 غيابات
يتواصل افتقاد فريق العين الأول لكرة القدم، خدمات نواف الفرشان، وعمار البراهيم، ونواف الحارثي، ثلاثي الوسط، وسيف قشطة، المدافع، خلال مواجهة الهلال اليوم، إضافة إلى ربيع سفياني، المهاجم، بسبب الإصابات.
ويغيب الرباعي الفرشان والبراهيم والحارثي وقشطة عن العين منذ مدد متفاوتة، فيما ظهر سفياني احتياطيًا خلال المباراة الماضية ضد الاتفاق.
ويستضيف العين الفريق العاصمي، ثالث دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16.
