عطيف.. الفرصة تتزايد
الرياض ـ الرياضية
2021.02.09 | 01:10 am
يطمح عبد الله عطيف، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الحصول على مساحة مشاركات أكبر، بعدما اكتفى الروماني رازفان لوشيسكو، المدرب، بإشراكه 6 مرات فقط في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بينها اثنتان بصفة أساسية.
وترتفع فرص مشاركة عطيف حاليًا عمَّا قبل، مع إصابة سلمان الفرج، القائد، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.
ويتنافس اللاعب البالغ 28 عامًا، مع كل من الكولومبي جوستافو كويلار ومحمد كنو وناصر الدوسري، على شغل مركزين في وسط ملعب الهلال.
وحاول عطيف خلال مشاركاته الست إقناع لوشيسكو بالاعتماد عليه، عبر إنتاج هجومي تمثَّل في تقديم تمريرة حاسمة أسفرت عن هدف، وصناعة 4 فرص إضافية، فضلًا عن التمرير بدقة تفوق الـ 93 في المئة.
