انتصاران وتعادل.. ردّة فعل الأزرق تحت قيادة المدرب
بعد الخسارة في الدوري.. هلال رازفان ينتفض
أتبع فريق الهلال الأول لكرة القدم خسارته في الدوري السعودي للمحترفين تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو، المدرب، بتحقيق انتصار، في مناسبتين، فيما تعادل في الثالثة، وتنتظره الرابعة اليوم أمام العين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16.
وفي مجمل ولاية لوشيسكو مُنِيَ الهلال بأربع هزائم في الدوري، أمام النصر والأهلي في الموسم الماضي، ومن الوحدة وأبها في الحالي.
وردَّ الفريق الأزرق على خسارته من الأهلي والوحدة، بالفوز على الفيصلي والقادسية في الجولة التالية مباشرة، فيما اكتفى بتعادل مع الفتح عقب السقوط أمام النصر.
وتلقى الهلال هزيمة صادمة بنتيجة 3ـ2، أمام أبها، الخميس الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليدخل مواجهة العين المؤجلة بدافع التعويض.
وهوت تلك الهزيمة بالهلال إلى ثالث مراكز جدول الدوري، مبتعدًا بخمس نقاط عن الشباب، رائد الترتيب.
