المسابقات تنقل 7 مباريات
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2021.02.09 | 01:26 am
قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، نقل سبع مباريات من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وستلعب أندية النهضة والثقبة والساحل في ملعبي النهضة والخليج في الدمام وسيهات.
جاء ذلك بسبب أعمال الصيانة في ملعبي الأمير محمد بن فهد في الدمام، وسعود بن جلوي الرياضية في الراكة، على أن تُجرى في نفس توقيتها. وستستمر أعمال الصيانة في الملعبين لمدة شهر ابتداءً من اليوم التاسع من فبراير حتى التاسع من مارس المقبل، ومن ثم تعود مباريات الفرق الثلاثة على ملعبي الأمير محمد بن فهد والراكة.
