انتقال النجار.. مليون و300 ألف

الرياض ـ سلطان العتيبي 2021.02.09 | 01:28 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن عمار النجار، المنضم حديثًا إلى نادي الشباب، سيتحصل على راتب سنوي يبلغ مليون و300 ألف ريال لمدة موسمين ونصف الموسم.
وأوضحت المصادر نفسها، أن إدارة أبها سمحت للاعب بالانتقال إلى الشباب في فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت أمس الأول دون مطالبتها بمبالغ مادية على الرغم من تبقي 6 أشهر في عقده.
وأشارت المصادر إلى أن مشاركة اللاعب في مباراة الفريق المقبلة أمام دوريًّا، أصبحت واردة جدًا، وسيقرر الجهاز الفني ذلك خلال الحصص التدريبية التي سيشارك فيها النجار.
ويعد المدافع المحلي رابع صفقات الموسم لإدارة الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت الأحد، حيث وقعت مع عبد الله الجوعي لاعب التعاون، ونادر الشراري لاعب أبها، إضافة إلى النيجيري أوديون إيجالو.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News