بخماسية.. الهلال يحقق النتيجة الأكبر
نصب فريق الهلال الأول لكرة القدم سيرك أهداف في مرمى مضيفه العين، وفاز بخماسية بيضاء، في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، المؤجل من الجولة الـ 16 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
والفوز بخمسة أهداف دون مقابل هو الأكبر للهلال في المنافسة، ولأي فريق في الدوري، والثاني في آخر 8 مباريات، إذ فاز مرتين وتعادل في 5 وخسر مرة. والهلال حافظ على سجله خاليًا من الخسائر خارج ملعبه في آخر تسع مباريات بالفوز في 5، والتعادل في 4، وهي أطول سلسلة في المنافسة حاليًا، لكنه تعادل قبل مباراة اليوم في آخر 3 مباريات على التوالي خارج الديار.
وسجل أهداف الهلال جوميز 4 أهداف، ثلاثة من ركلات جزاء، وسالم الدوسري هدفًا.
ورفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد العين عند 13 نقطة في المركز الأخير، بفارق الأهداف عن ضمك.
