نقل مواجهة الاتفاق وأبها
الرياض ـ الرياضية
2021.02.10 | 02:07 am
قررت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودي، نقل مواجهة الاتفاق وأبها، غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من ملعب محمد بن فهد في الدمام إلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر، وذلك بناءً على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية في وزارة الرياضة.
ويأتي قرار النقل وفقًا لمصدر “الرياضية” الخاص، بسبب تطوير مرافق الملعب وصيانته قبل زيارة الوفد الآسيوي، والتي تأتي ضمن زيارات الملاعب بعد أن كلفت وزارة الرياضة لجنة من تطويرالملاعب لدعم ملف استضافة السعودية لنهائيات كأس آسيا 2027.
