العويس يعود إلى القائمة
جدة ـ عبد الله أحمد
2021.02.11 | 12:49 am
يعود محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى القائمة الأساسية أمام الاتحاد اليوم على ملعب الجوهرة الرديف، ضمن الجولة الـ 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن غاب عن مباراة الدور الأول.
وشارك في المباراة السابقة ياسر المسيليم زميله، بعد أن تعرض العويس للإصابة، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد “2ـ0”.
ويسعى الأهلي إلى رد اعتباره وحرمان الاتحاد من الفوز في مباراتي الذهاب والإياب.
