الباطن يقيل جاريدو ويتفق مع أليتش
صورة التقطت أمس لحسن شراحيلي لاعب الباطن في الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.02.11 | 01:58 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الباطن توصلت إلى اتفاق نهائي مع الصربي ألكسندر أليتش للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للبرتغالي جاريدو.
وبينت المصادر نفسها أن مباراة الرائد، غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ستكون الأخيرة للبرتغالي، حيث سيتم تعيين الصربي بشكل رسمي. وجاء قرار إقالة البرتغالي جاريدو بسبب سوء النتائج للنادي السماوي، حيث يقبع في المرتبة الـ 14 برصيد 17 نقطة، بعد أن خسر 8 مباريات وفاز في أربع وتعادل في خمس.
وأصبح مهددًا بالهبوط في حال بقائه في المرتبة ذاتها.
