الفيصل يحضر نهائي أندية العالم
صورة التقطت أمس لعبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، يتحدث إلى الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، بعد وصوله إلى الدوحة (المركز الإعلامي ـ وزارة الرياضة)
الدوحة ـ الرياضية
2021.02.11 | 02:04 am
وصل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، أمس، إلى الدوحة العاصمة القطرية، تلبيةً لدعوة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، لحضور نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والذي سيجرى الليلة على المدينة التعليمية ويجمع بايرن ميونيخ الالماني وتيجريس أونال المكسيكي.
وكان في استقبال الفيصل، لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، الشيخ جوعان والشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية القطرية.
