|


الفيصلي يترصد الوحدة.. والرائد في تحدي الباطن

المجمعة - الرياضية 2021.02.12 | 12:21 am

يسعى فريق الوحدة الأول لكرة القدم، إلى تجاوز النتائج السلبية التي حققها في الجولات الماضية، وتسببت في إقالة البرتغالي إيفو فييرا مدربه، حين يواجه الفيصلي، الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولم يعرف فريق الوحدة الانتصار منذ الجولة 11، حين تغلب على الاتفاق 2-1، ودخل بعدها في دوامة من التعثرات، حيث تعادل في 3 مباريات وخسر مثلها.
ويحتل الوحدة المركز العاشر برصيد 21 نقطة حصدها من 6 انتصارات و3 تعادلات، وخسر 8 مباريات.
في المقابل يدخل الفيصلي بمعنويات عالية بعد أن كسر في الجولة الماضية سلسلة التعثرات التي لاحقته على مدار 8 جولات متتالية، حين تغلب على الباطن 2-0.
ويأمل البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي في أن يواصل فريقه الانتصارات، ويستغل الظروف التي يمر بها خصمه الوحدة.
ويسعى الفيصلي إلى الابتعاد عن مراكز المؤخرة حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 20 نقطة حصدها من 4 انتصارات و8 تعادلات، في حين خسر 5 مباريات.
وفي بريدة يحل فريق الباطن ضيفاً على نظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في مواجهة يسعى فيها كل فريق إلى تصحيح أوضاعه على حساب الآخر.
ويحتل الرائد المركز الـ12 برصيد 19 نقطة، في حين يتخلف عنه الباطن الذي يحتل المركز 14 برصيد 17 نقطة، حيث يأمل كل الفريقان للهروب من المركز المؤدية للهبوط والابتعاد أكثر إلى المراكز المتوسطة.
وخسر الرائد مواجهته في الجولة الماضية أمام الشباب 1-4، ولم يكن حال الباطن بأفضل منه، إذ خسر هو الآخر على أرضه أمام الفيصلي 0-2.
تكبير