الحضور الأول

صورة التقطت أمس لمهند الشنقيطي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يحاول المرور من حسين المقهوي لاعب الأهلي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين تصوير: علي خمج
جدة ـ ماجد هود 2021.02.12 | 12:46 am

شهدت قائمة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، أمام الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشاركة مهند الشنقيطي، الظهير الأيسر للفريق الأصفر، في أولى مبارياته أمام الأهلي الغريم التقليدي على صعيد الفريق الأول.
واستعان البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، بالشنقيطي بقرار فني بديلًا عن حمدان الشمراني، الذي سبق وأن شارك في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري أمام الأهلي. كما ضم عبد العزيز البيشي بدلًا من جاري رودريجز الذي تعرض للإصابة في التدريبا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News