ضمك.. اللمسة الواحدة
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2021.02.12 | 12:53 am
استهل فريق ضمك الأول لكرة القدم، حصته التدريبية مساء أمس بتدريبات ركزت على اللعب من اللمسة الواحدة وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الهلال بعد غدٍ لحساب الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها.
كم ركز الكرواتي كرسمير، ريزتش مدرب الفريق، على سرعة التمريرات ودقتها، قبل أن يختتم برنامجه بمناورة فنية على منتصف الملعب قسّم فيها اللاعبين إلى مجموعتين.
ويحتل الفريق المركز الـ 15 قبل الأخير في سلم الترتيب برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن العين الأخير. وستكون مواجهة الهلال هي الرابعة بين الفريقين، خسر منها اثنتين وتعادل في واحدة.
