|


نياكاتي ينتشل الوحدة.. ويعقد موقف الفيصلي

المجمعة - الرياضية 2021.02.12 | 05:28 pm

أيقظ الفرنسي يوسف نياكاتي مهاجم الوحدة الأول لكرة القدم، فريقه من سبات لازمه في الجولات الست الماضية، حينما قاده إلى الانتصار بعد غياب دام 43 يوماً، بتسجيله «هاتريك» أمام الفيصلي، الجمعة، خلال المباراة التي انتهت بفوز أحمر (4-2)، ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحقق الوحدة ثاني انتصاراته في عام 2021، إذ جاء الأول على حساب الاتفاق في الأول من يناير، ثم انتظر حتى الـ12 من فبراير، ليسجل فوزاً جديداً من بوابة الفيصلي، متجاوزاً 3 تعادلات ومثلها خسائر، ورفع بذلك الفريق المكي رصيده 24 نقطة صعد على إثرها إلى المركز الثامن، فيما توقف الفيصلي عند 20 نقطة في المرتبة الـ11.
بدأت المباراة بهجوم وحداوي، نتج عنه أول أهداف اللقاء، عبر جزائية تقدم لها نياكاتي وترجمها بنجاح (12)، ثم عاد اللاعب ذاته لتعزيز تقدم الأحمر بهدف آخر (48).
وكما حدث للوحدة في مباريات عدة، بالتقدم ثم قبول الأهداف، قلص الفيصلي الفارق بعد هفوة مبارك الصقور الذي أودع الكرة في شباك فريقه بالخطأ (54)، قبل أن يدرك محمد الصيعري التعديل لعنابي سدير (67).
لم يركن الضيوف إلى نتيجة التعادل، لتتكرر عملية الهجوم من لاعبيه، ويتمكن نياكاتي مجدداً من إحراز هدف التقدم (85)، وتبعه ديمتري بيتراتوس بتسجيل هدف التأمين الرابع بعد دقائق (90).
ويلاقي الوحدة في الجولة الـ19 من الدوري، نظيره الرائد الأربعاء 17 فبراير، فيما يواجه الفيصلي منافسه ضمك الخميس 18 فبراير.