فال يبدأ مع بيشة

أبها - حسن ذيبان 2021.02.12 | 11:06 pm

شارك الموريتاني محمد فال، لاعب فريق بيشة الأول لكرة القدم، للمرة الأولى مع فريقه أمام نظيره كميت، أمس، ضمن الجولة الـ 17 للمجموعة الأولى في دوري أندية الدرجة الثانية.
وأوضح عبد العزيز بن جديع، رئيس النادي، أن التوقيع مع فال يأتي لتعزيز خط هجوم الفريق من أجل المنافسة على الصعود.
ويحتل بيشة حاليًّا المركز الثاني بعد فوزه أمس على كميت 2ـ0.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News