درويش يخفف تحضيرات الجيل
صورة التقطت أمس للبرازيلي فرانشيسكو بيريرا حارس مرمى الجيل يؤدي تمرينًا لياقيًا خلال التدريب على ملعب النادي (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.02.13 | 12:50 am
اكتفى فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، بتدريبات خفيفة، ضمن استعداداته لمواجهة عرعر الثلاثاء المقبل في الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وفرض المصري عبد الله درويش، المدرب، حصة استرجاعية، شملت تمارين لياقية وركضا، على ملعب الجيل في الهفوف. واختتم اللاعبون بجلسة استرخاء في مياه باردة. وتعامَل درويش بحذر مع لياقة لاعبيه، مراعاة للمجهود البدني الذي بذلوه في الفوز “3ـ 2” على أحد الإثنين الماضي في الجولة الـ 20. وتابع أحمد الغنيم، رئيس الجيل، التدريبات، رفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
