الغيابات تضرب الدفاع

صورة التقطت أمس لزيد البواردي حارس مرمى الشباب يتدرب على الإمساك بكرة التنس الأرضي خلال آخر تحضيرات الفريق لمواجهة النصر (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2021.02.13 | 01:40 am

يفتقد فريق الشباب الأول لكرة القدم، الذي يواجه النصر اليوم في الجولة الدورية 18، إلى جهود خمسة لاعبين، للإصابات والإيقاف الانضباطي. وتتركز الغيابات في خط الدفاع، بعد إيقاف كل من محمد سالم وأحمد شراحيلي مباراة واحدة، للحصول على البطاقة الصفراء الرابعة، الجولة الماضية ضد الرائد. فيما تبعد إصابتان عضليتان في الفخذ متعب الحربي وعبد الله الشامخ، ظهيري اليسار. يضاف إلى الرباعي خالد الغامدي، الظهير الأيمن، الغائب منذ الجولة الثانية لإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. ويواصل الحربي والشامخ برنامجيهما التأهيليين في مقر النادي. وكان مرجحًا عودتهما إلى التدريبات الجماعية الأسبوع الفائت، لكن غيابهما تأكّد عن مباراة النصر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News